3/4
[٢٣/٢، ٩:٣٢ م] null: *_«– ࢪواية'ة:تركت المافيا لاجل حبيبتي»_*
*– الباࢪت:«3».*
*– الڪَاتب :«جراح بن فهد.».*
*____________*
> *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .*
*____________*
مالڪَه القناه: دﻣو؏ اﻟياﻓعي
باشراف:ملاذ الـﻓهد
```https://whatsapp.com/channel/0029Vb7lSji9Gv7XgD5aiV2Q```
تم مشاࢪڪة الࢪوايةة من قناة رواية للڪاتب جراح بن فهد🌷🌷
*____________*
لجين: شرطي الاول اخلص دراسه مع البنات والشرط الثاني تدفع كل الديون الي علينا والشرط الثالث والاهم ماتقرب انت او رجالك صوبنا باي غلط •
ادم ببرود: اممم تم وكمان شدخلي ب ديونكم •
لجين تحط رجل ع رجل وببرود: اجل خلاص شوف من يوصل مخدراتك ي صغيري •
ادم ب ابتسامه: تعرفي تفاوضي ي صغيرتي •
لجين بملل: اجل شرايك كيف اخذ ملابسي بنصف السعر انا لجين مو حيا الله•
ادم: هههههه حلوه ذي•
دخلو رجال ادم ورعد يركضون: طال عمرك في شي •
رعد: ادم ليكون ال****تحرشت بك •
ادم: هييييي علامكم•
رعد يلمس جبين ادم : مسخن اول مره تضحك •
ادم: لالا مافي شي اطلعوا لبرا كلكم •
(أّلَسِـأّعٌهّـ 7 مًسِـأّء عٌنِدٍ لَجّـيِّنِ)
لجين بصراخ: مستحيل البس ذا الفستان الفاصخ لو تموت انت مجنون•
ادم ببرود: اخلصي ي ذا ي راس ربيعتك•
لجين: احم مافي افصخ منه •
ادم: الا موجود تبي •
لجين برجاء: انا بنت سعوديه مو لازم افصخ العبايه والنقاب لو سمحت تكفى جيب شي ساتر •
ادم بجديه: لجين انتي معاي ماحد بياذيك •
لجين: ماني بسالفه حد بياذيني انا كيف بطلع بدون عبايه انت تفهم قصدي ولالا•
ادم: مابقعد اراضيك الساعه 8/30 وانتي جاهزه•
لجين بضيق: ان شاءلله •
(فُـيِّ أّلَحًفُـلَهّـ تٌـبًعٌ أّدٍمً )
ادم بتهديد: حفلتي مابي اي غلط تفهمون •
رعد بملل: اخلص والي يسلمك•
ادم بامر: انت خذ ذي وروح جيب ذول لذاك الشخص وخذ الفلوس قبل تعطيه وانتي تعالي بعدي ي مساعدتي الخاصه هه•
رعد: طيب يله (طِبًعٌأّ هّـيِّ قُطِر أّلَنِدٍى) •
لجين بنرفزه: لعنبو داره جابني زينه هنا •
قاطعها صوت شاب: مرحبا كيف حالك •
لجين: اانني بخير من انت •
الشاب: اسمي ماكس وانتي•
لجين: اسمي لجين•
مہلآحہظہهہ هہآمہهہ(لَجّـيِّنِ وٌمًأّکْسِـ يِّتٌـکْلَمًوٌنِ أّنِجّـلَيِّﺰيِّ وٌلَأّنِ لَغُتٌـيِّ أّلَأّنِجّـلَيِّﺰيِّهّـ مًبًهّـرهّـ مًأّحًبًيِّتٌـ أّصّـدٍمًکْمً وٌشُـکْرأّ وٌعٌفُـوٌأّ 😂)
ماكس بمرح: تشرفت بك عزيزتي •
لجين ب ابتسامه: شكرا لك•
ماكس: هل اتيتي من اجل ادم ام من اجل رعد•
لجين: من اجل اد•
ادم بمقاطعه: ماكس ابتعد عنها حسنا•
ماكس بخبث: هل هي فتاتك الجديده•
ادم ببرود: لاشان لك •
ماكس بملل: حسنا حسنا لاتخاف لن اقترب منها•
ادم التفت للجيين: ممكن افهم من الغبي الي قال لك تلبسين ذا الفستان الفاصخ •
لجين بضحكه: ههههه واحد اسمه ادم •
ادم يتنهد: اااه امشي بعد ولاتروحين مكان•
لجين بمرح: حسنا سيدي •
(عٌنِدٍ رعٌدٍ وٌقُطِر أّلَنِدٍيِّ )
رحت قعدت بهدوء وبدون صوت•
رعد: وشو اسمك ب الله•
قطر الندى بهدوء: اسمي قطر الندى •
رعد: عشتي وانا اسمي رعد •
قطر الندى ابتسمت له ب هدوء(قُطِر أّلَنِدٍى رفُـضًـتٌـ تٌـخِـلَعٌ أّلَعٌبًأّيِّهّـ )
رعد: كم عمرك •
قطر الندى: تحقيق هو المهم عمري 17•
رعد ب ابتسامه: اوكي العمر كله يارب انا عمري 27•
قطر الندى قامت: زين وين دورت المياه (أّکْرمًکْمً أّلَلَهّـ)
(عٌنِدٍ لَجّـيِّنِ وٌأّدٍمً)
ادم التفت وناظرها كيف تكلم بنت بعفويه وركز معاها وكيف الفستان وكيف جمالها•
لَجّـيِّنِ لَأّبًسِـهّـ فُـسِـتٌـأّنِ: اسود قصير فوق الركبه منحوت عليها نحت الاكمام نصف كم وكعب اسود وشعرها خلته ع راحته وشوي مي كاب وبعض الاكسسوارات•
قاطع تامله رعد•بس اكلت البنت بنظراتك •
ادم: وين النشبه الي معاك•
رعد: بدوره المياه(اكرمكم الله) وبعدين احترم حالك لها اسم وبعدين من باقي نوصل له المخدرات •
ادم: خلصنا شوي ونمشي•(واستوعب شي) ي مجنونه روح لتهرب الله ياخذك•
رعد يطق جبهته: نسيت(وركض لها) •
(فُـيِّ دٍوٌرهّـ أّلَمًيِّأّهّـ أّکْرمًکْمً أّلَلَهّـ)
قطر الندى قاعده وتتامل السلسال الي بيدها: امممم انا تقريبا معرف شذنبي اني لقيطه او بنت حرام بس الي اعرفه اني مستحيل اسامحكم لو يصير الي يصير دمرتم حياتي صرت استحي اقول لحد اسمي او بنت من انا عشاني مااعرف من ابوي او امي اكرهكم اهيي•
رعد بمقاطعه: وشو صار ي بنت ليه تبكي•
قطر الندى تمسح دموعها: مافي شي •
رعد بترردد: جد انتي لقيطه •
قطر الندى ناظرته ب عتاب: ممكن اروح •
رعد ب اعتذار: اسف اسف والله •
قطر الندى تخطته وراحت مكانها بهدوء•
(عٌنِدٍ أّدٍمً وٌلَجّـيِّيِّنِ )
لجين: ادم ع الاقل جيب شي اشرب •
ادم ببرود: هنا خمر تبي•
لجين: لالا خلاص امزح•
ادم ببرود: انا جايب بنت كبيره وشوله تطلبي مني روحي اطلبي لحالك قولي له جيب عصير اذلفي•
لجين بزعل: مشكور (وراحت ) •
راحت تجيب عصير: لو سمحت اجلب لي عصير برتقال ولاتضع الخمر حسنا•
ماكس بمقاطعه: هذا عصير تفضلي•
لجين اخذته: شكرا لك •
ادم اخذه من يدها: هي لاتشرب الخمر ي ماكس•
لجين شهقت: هااااااا خممممر•
ادم مسكها من يدها: ماكس هذه ملكي لاتقترب لها او سوف اقتلك انني احذرك •
ماكس: لاتقلق اريدها ليله واحده فقط ولك المبلغ الذي تريد ماذا قلت صفقه رابحه•
ادم قرب وبدا يضربه: ي حقير ي *****كيف لك ان تتجرا وتقول هذا الكلام عن فتاتي•
لجين تبكي: ادم اتركه خلاص•
ادم يضربه بدون وعي: موتك سيكون ع يدي *****•
لجين تسحبها لين طاح فوقها: خلااااص•
ادم ناظر عيونها وخق (شافها تاشر بوجع ع كتفها وقام بهدوء وهو يلعن ماكس بداخله)
لجين قامت: اسفه لم اقصد هذا •
ادم اشر لرعد واخذو البنات ومشوا بهدوء ورعد مستغرب من عصبيه ادم وبكاء لجين•
(عٌنِدٍ مًأّريِّنِأّ وٌسِـدٍيِّمً بًمًقُر أّدٍمً)
مارينا: اهييييي بتفوت المباراه علينا•
سديم تغطي ااذونها: وووججع اذوني ابيهم•
مارينا: يوجعك ببس والله ابي اشوف المباراه•
سديم تطقها: حبيبتي حنا مخطوفات مو تغيير جو ركزي ع روحك من بيخليك تشوفي المباراه•
مارينا شوي وتبكي: ابي اشوف والله•
ادم بصراخ: صوتكم واصل لاخر المقر •
قطر الندي دخلت بحماس: مارينا مباراه النصر الان•
مارينا: اهييي بعرف •
قطر الندى: تكفون نبي نشوف المباراه•
رعد ب ابتسامه: لحقين عليها بنروح غرفه الاستراحه•
لجين بهمس لمارينا: وشوله يطول الموضوع يقول بنروح ال T. Vولا يوضح لنا ان معاهم غرفه خاصه•
مارينا بمثل همسها: انطمي قبل ماعاد نشوف شي•
رعد: بسرعه قبل ماعاد تشوفون شي•
جرين البنات بعده متحمسات •
(عٌنِدٍ أّلَبًنِأّتٌـ وٌرعٌدٍ وٌأّدٍمً)
رعد بحماس: انتم من تشجعون•
مارينا بحماس: اكيد الدون كريستيانو رونالدو •
لجين بمرح: انا ميسي•
قطر الندى: وانا الروح كريستيانو رونالدو •
سديم بفرحه: وانا كمان العشق كريستيانو رونالدو •
رعد: وانا ميسي وادم ميسي بس لنا فتره ماعاد شفنا اي شي او اي مباراه •
مارينا وقطر الندي وسديم يناظروهم ب استنكار: مالت عليكم اساسا ماحد يشجع ميسي الا الحمار•
(بًدٍأّتٌـ أّلَمًبًأّرأّهّـ وٌأّلَکْلَ مًتٌـحًمًسِـ)
مارينا بحماس: يله ي الدون يله •
قطر الندى: انت قدها اكسر راسه•
سديم برجاء: تكفى ي الدون تكغى لاتفشلنا•
لجين بغرور: ميسي قدها لاتحاولون•
مارينا بنص عين: رحتي مع ذا يوم صرتي مغروره مثله وييييع •
ادم ب ابتسامه: بس يحق لي صح 😎
انتظروني ب الباارت الرابع اذا في تفاعل زين اقبل اي انتقاد بصدر رحب☺️🔥
انا الكاتب /جراح بن فهد______*
[٢٣/٢، ٩:٣٢ م] null: *_«– ࢪواية'ة:تركت المافيا لاجل حبيبتي»_*
*– الباࢪت:«4».*
*– الڪَاتب :«جراح بن فهد.».*
*____________*
> *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .*
*____________*
مالڪَه القناه: دﻣو؏ اﻟياﻓعي
باشراف:ملاذ الـﻓهد
```https://whatsapp.com/channel/0029Vb7lSji9Gv7XgD5aiV2Q```
تم مشاࢪڪة الࢪوايةة من قناة رواية للڪاتب جراح بن فهد🌷🌷
*____________*
ادم ب ابتسامه: بس يحق لي صح •
مارينا ب استنكار: لا والله •
قطر الندى بمقاطعه: قووووووووول فدوه والله •
مارينا بفرحه: فدوه جعلني فدا ي الدون•
رعد وادم يناظروهم بدهشه•
سديم تبكي بصمت وتشاهق•
رعد بخرعه: علامك ي بنت•
سديم: فرحانه جعلني ماخلا من الدون فديت روحه•
رعد يطق راسه: مجنونات ورب الكعبة •
لجين قاعده وزعلانه: ميسي يرجعها لاتفرحون•
ادم يشجع ورعد مستنكر تصرفه: انت ادم علامكم ي جماعه حرام صرت مجنون ذي هادئه والان تصارخ وذا يشجع وهو اول مره يشوف مباراه علامكم•
الكل معطيه طاف ولاحد معطيه وجهه وهو مستغرب•
قعدو شوي وجاب كريستيانو الهدف الثاني: قووووووووووول ييييييييس•
قطر الندى بعفويه ضمت رعد: جابها يس ههه يمه•
رعد متجمد مكانه: ااااا•
قطر الندى ابتعدت ب احراج: اسفه والله •
قاطعهم صوت ادم:قوووول لميسي بنوريكم•
لجين تفز وتطق ادم بكتفه اكثر من مره: ههههه يس جبناها بنوريكم كيف فديت روح روحي ميسي•
ادم : خلاص يله ماعاد في مباراه •
لجين: تكفى خل تخلص•
رعد بحماس: لجين ميسي بيهدف (ضيع ميسي الهدف وهم صرخوا ) لاااااااااااااااا•
ادم تركهم وراح بهدوء •
قعدو شوي وخلصت المباراه بفوز الدون اكيد مايبي لها كلام والبنات فرحانات •
رعد: لجين روحي لادم قولي له بكره معنا تسليم في منطقه الخرج طيب •
لجين قامت: ان شاءلله •
راحت لادم وليتها ماراحت انصدمت من منظره: اا كنت ابي ااا•
ادم ببرود: اخلصي ولا طلعتي لبرا•
لجين بدموع: طيب(طلعت وسكرت الباب)
(فُـيِّ مًکْأّنِ أّوٌلَ مًرهّـ نِﺰوٌرهّـ مًرکْﺰ أّلَشُـرطِهّـ )
الفريق اول مشاري: ماحصلتوا فارس•
مساعده حمد: لا والله طال عمرك ولاشي يخصه•
الفريق اول مشاري: وينك ي خوك اااه•
(فُـيِّ أّلَمًخِـﺰنِ تٌـبًعٌ أّدٍمً )
فارس ب صراخ: طلعوني ي كلااااب•
ادم بمقاطعه: مالكلب الا انت ووجهك•
فارس بصراخ: خل اطلع وربي لندمك•
ادم بضحكه استفزازيه: ومن قال بتطلع•
••••ببكاء: ي حقير ي نذل اتركه•
ادم بدهشه: وش جابك هااا•
فارس وسع عيونه بصدمه: بنت وش جابك هنا•
ادم فار دمه وقتل فارس بدم بارد ونادا اليكس ذراعه اليمين: دخل الكلاب وخلهم ياكلونه•
اليكس بطاعه: حسنا سيدي•(ودخل الكلاب وبدا يكلون فارس وادم مبتسم )
•••• بصدمه: انت مجنون قاسي بلا رحمه بلا قلب هااا ماعندك احساس جعلك الموت•
ادم رص ع فكها: من وين تعرفيه هاا وكيف جيتي لهنا ي لجين ان عرف حد. ذا المكان بلحقك به•
لجين تبكي بكاء يقطع القلب: تبعتك لان رعد اصر اقول لك عن التسليم ولانه تعبان ماقدر يقول لك هو ودخلت وانصدمت كذا ي ادم ليه تسوي كذا حررام •
ادم ببرود: هذا مصيره•
لجين تطقه ع صدره بدون وعي: ليه تقتل اخر ناسي كان املي الاخير اني ارجع معاه•
ادم ببرود: مو مهم وان حاولتي تسوي كذا مره ثانيه او تفكري تمدي يدك بكسرها وحبيبيك الله معاه•
لجين قعدت ع الارض وتبكي: والله مو حبيبي والله خاااالي والله خالي اهييييييي•
ادم دارت فيه الارض: خالكك•
لجين تبكي: الله يحرق قلبك الله ينتقم منك ب اعز ناسك الله لايوفقك جعلك الموت•
ادم قاطعها ببوسه ع شفايفها: خلاص هشششش •
لجين بعدته عنها وبقرف: ابعد عني ي زباله•
ادم: بنمشي يله•
لجين ب استهزاء: ههه تحسب اني مثل البنت الي جيت امس وانت وهي بوضعيه مثل وجهك القذر لا وبكل وقاحه لجين اخلصي ي حقيير ي نذل •
(فُـيِّ قُصّـر رعٌدٍ)
رعد: اقعدي هنا شوي وراجع•
قطر الندى: ان شاءلله •
قاطعهم صراخ اسيل: وااو من ذي•
رعد يبلع ريقه: ذي اا•
اسيل تسحب النقاب والطرحه عن قطر الندى: ووااو قسم تجنني بس لو تطولي شعرك شوي•
رعد يناظر بصدمه ومنصدم من جمالها•(ومشي وظل فوق ع الدرج يشوف قطر الندى)
قطر الندى ترجعهم: لاتلمسيني مره ثانيه •
اسيل ب اعتذار: اسفه والله بس من انتي ومن وين تعرفي رعيد اخوي•
قطر الندى تناظرها ساكته•
اسيل: ترا اكلمك من وين تعرفيه•
رعد يبلع ريقه وخايف تتقول عن عمله مع ادم•
ارتاح لما قالت: انا سكرتيرته•
اسيل بندم: اسفه حسبتك زوجته•
قطر الندى ابتسمت: مش مشكله حصل خير •
نزل رعد وهو يكلم الجوال: ليه وشو صار•
•••••: احجز 6تذاكر وانت ساكت•
رعد: ادم انت مجنون ليه بنروح بريطانيا •
ادم ببرود: بفهمك كل شي انت بس سوي الي قلت•
رعد بطاعه: سمم ان شاءلله (وصار يحجز تذاكر من جواله وهو مستغرب ودع اسيل واخذ قطرالندى•)
(فُـيِّ مًقُر أّدٍمً )
ادم يسحب لجين الي تبكي: بسرعه اخلصي•
لجين ببكاء: بنتقم منك بتشوف ي حقير ي نذل •
ادم بصراخ هز المقر: انطمي خلاص بقتلك بعده•
لجين: هههه انت اصلا قاااتل هذا الي شاطر فيه تقتل الناس وت****مع البنات ي شبيه الرجال•
ادم عطاها كف لين طاحت: مالك دخل تمام وخالك تدخل بعملي يستاهل الي جاه اذلفي ي*******•
لجين قامت وبقوه: والله ما***وابن***الا انت •
ادم جن: انا ادم ال الشيخ تقولين عني كذا •
لجين شافت عصبيته وهربت وصدمت بشخص: عمى لك العمى حشى حائط اسمنتي مو صدر•
••••: وانتي راسك كره تحطيم •
ادم مسكها من شعرها: تعالي ي بنت الكلب•
••••• بصدمه: ادم علامك ع البنت •
ادم بصراخ: كل زق ومالك دخل ي مشعل•
نزلين البنات بخوف مشعل: اذلف (سحب لجين خلفه)
ادم بتوعد: بوريك ي نذله (وراح)
مارينا بصراخ: جعلك الماحي ي زباله•
ادم: انطمي انتي كمان •
مارينا هربت خلف مشعل: ب الله علامه االييوم•
مشعل: انتم وش مسويات لين عصب كذا•
مارينا بمرح: قسم ب الله انك كفو ي رجال عيش عندنا بيصير وناسه هههه•
مشعل بضحكه: ذا بيتي كيف اعيش هنا•
مارينا صرخت: قول والله كفو بيصير اكشن •
مشعل: انتي هيي ليه ادم معصب منك•
لجين ببكاء: الحقير قتل اخر ناسي قتل خالي•
مشعل بصدمه:ليه قتله •
لجين: عشان خالي شرطي وتدخل ب الزفت تبعه•
سديم تضمها: جعلك الكسر ي ادم •
قاطعهم صراخ ادم: ااااااااااااه•
جروا لعنده شافوه طايح من الدرج والتفتوا لعند سديم مصدومين(عينها قويه ههههه😂)
مشعل اخذ ادم للمشفى وطلع عنده التوى برجله•
مًشُـعٌلَ/اكبر رئيس مافيا في الرياض بريطانيا والمانيا مرح مره بس وقت العصبيه ووع 😅يطبق المثل الي يقول(اتقي شر الحليم اذا غضب) شعره اسود كثيف معضل عيونه سودا طويل اسمر عمره (32)
جاء رعد وقطر الندي: نورت صح ولا ايوه ولا نعم ولاكل ماسبق هههه•
نطت مارينا لعنده: وقسم فاتك فاااتك صار اكشن خيالي ادم التوت رجله وجاكم واحد اسمه مشعل وقال ذا بيته مع اني احسه كذاب بس ماعليه 🤥•
انتظروني ب البارت الخامس مع تفاعل زين اقبل اي انتقد بصدر رحب ☺️🔥
انا الكاتب: جراح بن فهد_______*