سكر الحب - 6/7 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: سكر الحب
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: 6/7

6/7

[٢٢‏/٢، ٢:٤٥ م] null: *📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵سكر الحب* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴السابع❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* #سكر_الحب @rwayate #الجزء_السابع الي مكتوب عالشاهد .. وجن جنانو من الي شافو كانت صدمة بالنسبة الو وليد : مها كريم المحسن ؟!! مواليد 1980 بس سارة قالتلي انو هاد قبر اخوه ؟! في شي غلط الشب عم يكزب على سارة .. طلع مستعجل من المقبرة وكان عم يرن على سارة وما عم ترد لان تاركة موبايلها بالبيت كانت طالعه وناطرة اكرم تحت اكرم : الك كتير ناطرة ؟ طلعت سارة بدون ما ترد عليه وقعدت بالكرسي الي قدام جنبو سارة : امشي من هون تحرك اكرم وطلعو من الحارة سارة : انت حطيتلي شي بالعصير هداك النهار ؟ اكرم : هههههههههه اما كان يوم غير شكل والله انبسطنا كتير بذمتك مو احساس غير شكل ؟ ضحكتي كتير وقتا ونسيتي كل زعلك وهمومك سارة : انت واحد مريض وانا رح بلغ عنك الشرطة فهمان ؟ أكرم : ما بتعمليها !! انا ما كان بدي أأذيكي بس بدي ياكي تجربي الشعور وازا عجبك انا بجبلك بضاعة نظيفة السعر غالي شوي بس بيستاهل سارة : لك اكرم حرام عليك الي بتعملو .. يمكن انت وصلت لهي المرحلة بعد ما خسرت اخوك بس ليك انا خسرت امي بأبشع طريقة وخسرت الشب الي بحبو من وانا صغيرة و خسرت خالتي الي كانت مصبريتني ع كل شي وابي بعد عني كتير ومستحيل فكر اتعاطى بهي الأمور انا حاسة بوجعك وبدي وقف جنبك لتتعالج أكرم : اتعالج ؟ سارة : ايه ... منحكي مع ابي ومنشوف مشفى لعلاج الإدمان وانا رح وقف جنبك لتخلص من هاد السم اكرم : وازا قلتلك ما بدي ؟ سارة : وقتها انت حر بس انا ما عاد فيني شوفك او التقي فيك ابدا وبدك تنساني بالمره .. واشكر ربك انو ما رح بلغ عنك __________________________________ بهاد الوقت وليد كان لسه عم يحاول يتصل على سارة وموبيلها عم يرن ومحدا عم يرد وصل على بيتها ونزل من السيارة متل المجنون وطلع على بيتهن وصار يدق الباب فتحتلو جيهان وهي مرعوبة : مييييييييين ميييييييين شو في وليد اول ما فتحتلو الباب بعدها وفات فوراً عالبيت : سارة وينا طلعت عالمدرسة ؟ جيهان : لا ما شفتا طلعت .. وليد : متاكده ؟ جيهان : ايه شوفا بغرفتا .. ركض على غرفتها وما لقاها .. وليد : سارة مو هون جيهان : يمكن طلعت بكير ششو في شبك وليد : قلبي مو مرتاح .. خايف كتير عليها جيهان : لا تغليلي البي الله يوفئك وليد : سارة متعرفة على شب ما بعرف شو قصتو بدي اسالك سؤال هلا وبدك تركزي معي جيهان : شببببببببب؟ مستحيل ما الها بهل قصص وليد : جيهان افهمي علي... سارة لما لقيتيها عالباب وكانت تحكي بطريقة غريبة شو قالت و كيف كانت بالضبط سارة : ليش عم تسأل والله ركبي قصفو من الخوف وليد : ولك جاوبيني شو صار وقتا سارة: كانت تحكي كأنو مو هي ... وقالتلي يا مجنونة مع انو بعمرها ما غلطت علي بهل ألفاظ مع كل شي صار و قلتلها ليش قاعده بالأرض ؟ قالتلي انا شجرة وليد ضرب ايدو بالحيط : لك انتي كيف ما فهمتي جيهان : لك شو بدي افهم انت قلتلي انها هي حركة من حركاتها مشان تدايئني وليد : بس انا ما شفتا بهل حالة انتي الي لازم عرفتي انها مو طبيعيه وعم تحكي متل الي غايب من الوعي جيهان : شو قصدك ؟ وليد : انا نازل دور عليها بالشوارع __________________________________ أكرم : هاد اخر كلام عندك ؟ سارة : ايه .. اخر كلام .. أكرم : طيب سارة خانوم لف أكرم بالسيارة على طريق براني ... و وقف السيارة على جنب سارة : ليش جبتنا لهون ؟ أكرم : المره الماضيه خليتك تجربي البودرة توقعت تجيب معك مفعول وترجعك لعندي هالمرة خلينا نجرب العيار تقيل .. إبرة فاخرة .. بلكي بشوفك عم تبكي لتاخدي وحده تانيه سارة : اكرم بلا مزح .. انا وعدتك ما بلغ الشرطة مد اكرم ايدو تحت الكرسي وطلع كيس.. وطلع منو ابرة .. رجعت سارة لورا و صارت تحاول تفتح الباب وما كان ينفتح معا لان اكرم قفل الابواب كلهن سارة : اكرم لا ... اكرم لا لا اكرم لااااا اكرم : ما بتوجع يا حلوة .. لا تعزبيني ... مسك ايدها وهي تحاول تبعدو عنا بس كان اقوى منها بكتييييييييييير كانت بإيدو متل العصفور الصغير .. لا حول لها ولا قوة والطريق براني ومقطوع هيك لقدر اكرم يستحكمها ... وضربها الإبرة [٢٢‏/٢، ٢:٤٦ م] null: *📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵سكر الحب* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الثامن❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* #سكر_الحب @rwayate #الجزء_الثامن_قبل_الاخير أكرم : خلص خلص ... خلصنا اهدي .. ترك ايدها ورجع لورا .. أكرم : شو حاسة ؟ كانت سارة حاطة ايديها على وشها و عم تبكي وخايفية كتيرررر سارة : ليش هيك عملت فيني أكرم : أنا هي شغلتي .. موزع .. لازم وزع بضاعتي الي اسبوعين رايح جاي معك عالمقبرة وهلا جايه تقوليلي خلص ما بقى تشوفني هاد الوقت كنت بقنع فيه عشره غيرك يشترو بضاعه بس انا لما شفت حالتك توقعت توقعي بسرعه فجأة داق نفسها وصارت ترررجفففف و تحاول تتنفس أكرم : لك شو صرلك ؟ ... سارة ؟ شو صارلها هي ؟ العمى لك و صرلك سارة : امي .. امي .. هه شايفتا أكرم : العمى شو صارلها ... وثواني وغابت سارة عن الوعي .. حاول اكرم يرش ع وشها مي ما صحيت .. حاول يتحسس نبضها لقى نبضها ضعيف كتير أكرم : العمى .. معقول ما تحملت الجرعة !! لك شو هالمصيببببببببة شغل السيارة ومشي بسرعه قبل ما حدا يشتلق عليه ___________________________________________ جيهان اتصلت على مالك و وليد نزل بالسيارة و راح ع مدرستها جيهان : مالك تعال بسرعه مالك : شو في حدا صرلو شي ؟ جيهان : لا بس انا خايفه .. وليد عم يقول انو سارة متعرفة على شب مو مزبوط مالك : لك شو عم تحكي مستحيل جيهان : والله ما بعرف شي ما بعرف بس وليد عم يقول انو خايف عليها كتير كان متل المجنون .. ونزل يجيبها من المدرسة .. مالك : انا جاي فوراً وصل وليد عالمدرسة وسال عنها وحكولو انو ما اجت اليوم ركب سيارتو و صار يمشي بالشوارع وما عم يعرف وين يروح رجع على بيتها و التقى بمالك .. مالك : وليد وينها ؟؟ وينهااااااا؟ بدها تجنني ؟ وليد ما رد عليه .. قعد على درج البناية .. وحط ايدو على راسو .. نزلت جيهان عم تركض .. جيهان : وينا ؟ وليد : مو بالمدرسة فجأة هدي مالك وقرب لعندو : شو يعني مو بالمدرسة ؟ وليد رفع راسو وعيونو فيهن دمعه : ما بعرف .. ما لقيتها جيهان : رحت عالمقبرة ؟ وليد : لأ !! انا غبي .. انا غبييييييييي يمكن وصلت بعد ما انا طلعت مالك : امشي يلا جيهان : جايه معكن طلعو بالسيارة وطول الطريق و وليد عم تزكر ملامحا ضحكتها .. براءتها .. عم يتزكر بوفاة امها كيف ما كانت ترضى تاكول الا من ايدو كيف بعيد ميلادها ما رضيت تقطع الكيك ليوصل هو .. صار يتزكر كل تفاصيلها .. كل شي سارة : وليد .. ليش لهلأ ما تجوزت ؟ وليد : ناطرك لتكبري هههه سارة : بتحكي عنجد ؟ وليد : ههههه طبعاً لأ انتي كتير صغيرة علي سارة : بكبر كرمالك .. اعطيني عمرك بحطو على عمري ومنصير أد بعض فتح عيونو ونزلت دمعتو وقال : تعي خدي عمري .. خديه كلو جيهان : شو قلت وليد ؟ مالك : وصلنا .. وليد : شو هاد ؟ لحظة وقف وقف وقف عندك .. مالك وقف هون وقف ووووووووووقف وقفت السيارة ونزل وليد بسرعه .. كانت سارة مرمية على طرف المقبرة تركها أكرم وهرب .. وليد : سارة .. سارة اصحي شبك ؟ سارة لك قومي ركضت جيهان ومالك وراه وحاولو يشربوها مي ما تجاوبت معهن ابداً وليد : بعدو عنا شوي .. حط ايدها على كتفو و حملها بين ايديها .. وليد : افتحولي باب السيارة .. مالك عالمشفى بسرعه طلعها بالكرسي الي ورا .. و هو عم يشيل ايدها كن كتفو انتبه انها زرقة كتير طلع جنبا و اتطلع بايدها منيح .. كانت زرقا كتير و في اثار اصابع اكرم لان كان ماسكها بقوة وهو يحاول يثبتها التفتت عليه جيهان : شبها ايدها شو في؟ ما رد عليها وليد .. طول الطريق وهو عم يحاول يفيقها وماسك ايدها بقوة وصلو ونزل مالك اخدها منو وفات فيها عالمستشفى .. و خالتها ركضت وراه وقف وليد عند السيارة وهو حاسس روحو طلعت من صدرو هو السبب بكل شي .. انانيتو هي السبب كان عم يشوفا كيف عم تتعلق فيه كان بيعرف انها بتحبو كتير .. كان لازم يفهمها كان لازم يقعد معا ويقلها انو بحبا بس هو مريض سكري .. وهي بتستاهل حياة طبيعية بتستاهل يكون عندا اولاد كان لازم يقلها انو بحبها من كل قلبو .. بحبها كتير .. مسح دموعو وفات عالمستشفى .. وليد : جيهان شو قالولكن ؟ ما ردت عليه وكانت عم تبكي كتير وليد : مالك شو في ؟ كمان ما جاوبو .. كان ساند راسو عالحيييط و مغمض عيونو بقوة وليد : لك رد علي شو في؟ شبكن شو عم يصير .. وينها سارة وين الدكتور .. حدا يفهمني شو صار