سكر الحب - 3/4 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: سكر الحب
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: 3/4

3/4

[٢٢‏/٢، ٢:٤٤ م] null: *📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵سكر الحب* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الثالث❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* #سكر_الحب @rwayate #الجزء_الثالث وليد : لا لسه سارة: لكن؟ وليد : حكيت تليفون… يلا هي رح امشي سارة: وليد … جوعانه… لف السيارة لياخدها عالمطعم بدون ما يحكي شي… كان مرتبك و مخنوق لانها زعلانه هيك… عيونها منفوخين و دمعتها ما عم تنشف.. صف السيارة و نزل و فتح لسارة الباب: انزلي سارة: مابدي جيب الاكل ناكول بالبيت… مو شايف كيف وشي منفخ! نزل راسو و قلها ورجيني لشوف؟ اتطلعت فيه و اجت عينها بعينو… ضلو عم يتطلعو ببعض… ونسيو كل شي.. سارة: ليه هيك عم تطلع فيني؟ وليد شال عيونو و رجع لورا… : رح جيب الاكل و اجي.. اخدو الاكل و وصلو لبيت وليد.. شقة صغيرة… غرفتين و مطبخ و حمام… مكركبة و مرطبة… سارة: كح كح كح… يا الله غبرة هون ليش هيك؟ وليد: عفواً بس ما عم افضى نظف البيت… تعي اقعدي هون.. لملم اغراضو وفضالها كرسي تقعد عليه… و حط الاكل قدامها شغل التلفيزون و تركها تاكول و كان عم يقلب القنوات.. بس عقلو كلو فيها… مرق ساعه ونص، التفت عليها: خلصتي اكل؟ وليد: ههههه نمتي؟ .. طلع موبايلو و اتصل على مالك و خبرو انو اضطر يجيب سارة لعندو… عصب عليه ابوها و قلو العالم شو رح تحكي علينا!! انا جاي اخدها فوراً وليد: بس يا مالك!! مالك: لا بس و لا بطيخ، شو هالدلال هاد… انا جاي وسكر الخط بوشو.. تلبك وليد… هلأ شو رح تكون ردة فعل سارة… يصحيها ويقلها! … طيب ابوها معو حق بس البنت بفترة مراهقة و نفسيتها تعبانه! … و قبل ما يوصل لنتيجة… سمع رن عالجرس كأنو رح يحترق… و ضرب عالباب بقوة… راح ليفتح الباب و صحيت سارة مرعوبة سارة: شوووو في شو عم يصيرررر!!! فتح وليد الباب… وقبل ما يحكي شي فاتت خالتها جيهان لجوا و هي عم تبكي… و فات وراها مالك.. و سارة وعيانه من النوم مرعوبه و مو فاهمة شي.. ركضت خالتها عليها و غمرتها و هي عم تبكي: سامحيني يا عمري انتي سامحييييينيييي سارة بصعوبة قدرت تبعدها عنها و قامت لبعيد و وشها تعبانه كتير: عشو سامحك؟ ع الليالي الي كنت نام فيهن بحضنك و تلعبي بشعراتي و انا احكيلك انو بموت ازا ابي تجوز بعد امي؟ ع شو سامحك؟ لانك استغبيتيني و سرقتي ابي بخبثك و زكائك و انتي عامله حالك الملاك الطاهر الي قرر يفني حياتو كرمالي؟ لهيك فسختي خطبتك على ماجد صح؟ بعد 3 شهور بلشتي تخططي فسختي خطبتك و اخدتيني لعندك كل شي كان مخطط يا جيهان؟ انتي شيطااااااانه…. شيطااااا وقبل ما تكفي جملتها اجاها كف على وشها… نزل شعرها على وشها… رفعت راسها و كان ابوها… عيونو فيهن شرار.. مالك: لا تحكي هيك مع خالتك… لا تخبصي… انتي مو صغيرة راعينا مشاعرك كتير… و تحملنا كتير… لا عملنا لا عيب ولا حرام امك الله يرحمها صارت عند ربها، بكفي ولدنة… انا تعبت… تعبت يا بنتي والله ما عاد عندي طاقة… قعدت سارة عالكرسي و ما بئى حكت حرف.. الكل كان ساكت… تنحنح وليد..: اعمللكن شاي؟ محدا رد… قرب وليد لعند سارة و قعد ع ركبتو جنبها: جيبلك مي؟ مالك: بدنا نروح عالبيت وليد: لا معليش سارة ما بدها تروح تطلعت فيه سارة بنظرة انكسار و خيبة امل… نظرة انطبعت براس وليد و قالتلو: مو انت اتصلت عليهن ليجو ياخدوني؟ التلك بدي ضل هون… بس تخليت عني… و وقفت و مشيت ناح الباب و قامت جيهان وراها الي كانت منهارة و تعبانه… و مالك شكر وليد على مساعدتو و قلو معليه عزبناك بس لان بعرفك بتمون على سارة طلبت منك تلاقيها…. تصبح على خير مضت هديك الليلة بصعوبة كبيرة… كل واحد كان بفرشتو… تحت غطاه… عم يبكي بقلب محروق على فراق ام… على صدمة بحدا غالي… على حب بعيد بعد نجوم السما… صار روتين الحياة الاعتيادي سارة تطلع على مدرستها و ما تحكي مع حدا و لا تاكل على سفرة وحده معهن… ابوها انتقل ليعيش عندهن بس كان هو و جيهان متل الاخوة لان جهان كانت حاسة بالذنب… و كل ما يحاول مالك يخانق سارة تمنعو جهان و تترجاه يعطيها وقت لتتقبل الوضع.. كانت سارة نازلة على مدرستها صارت تروح مشي و ترفض تطلع مع ابوها … وقف عندها تكسي و صار يزمر: مرحبا سارة خافت و كملت طريقها…و ضل لاحقها: انسة نسيتي تقليلي شو اسمك؟ التفتت عليه و عرفتو انو الشوفير أكرم: هاد انته؟ اكرم: اطلعي وصلك سارة: كيف عرفت بيتي؟ اكرم: ماعرفتو كنت عم لف هون و لمحتك… شو اسمك؟ سارة: سارة اكرم: طيب اطلعي يلا سارة: لا شكرا اكرم: ههههههه شو عازمك ع فنجان قهوة… رح وصلك باجرتي.. وقف التكسي و طلعت سارة و كانت مكتئبة و ما حكت و لا حرف.. اكرم: انتي عطول هيك زعلانه؟ سارة: ايه انا عطول هيك.. اكرم: اعطيكي شي يخليكي تضحكي؟ سارة: مفكرني بنت صغيرة بياخد عقلي الشوكلاه و الشيبس!! اكرم: هههاااااااي…. مهضومة.. مد ايدو لتحت كرسي السيارة و طلع كيس.. و رماه ع سارة اكرم: افتحيه و خذي حبة وحده بس سارة: شو هاد؟ اكرم: افتحيه [٢٢‏/٢، ٢:٤٤ م] null: *📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵سكر الحب* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الرابع❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* #سكر_الحب @rwayate #الجزء_الرابع فتحتو سارة و تلاقي كيس ورا كيس… لوقت ما لقت محرمة صغيرة...فتحتا و كان فيه سبع حبات لونهن ابيض و صغار سارة: دوا؟ انا مو مريضه اكرم: هاد دوا للمزاج بخليكي تروقي… ملامحك رح ينمحو كتر ما بتعقدي حواجبك و بتمدي شفافك مترين زتت سارة عليه الكيس وهي معصبه: نزلني هون اكرم: لك شبك طولي بالك سارة: لك نزلني هون عم قلك اكرم: طيب خلص بس خليني وصلك… ضب الكيس ورجعو لمطرحو و ضلو ساكت… سارة: انت بتشرب مخدرات؟ اكرم: ايه احياناً سارة: يعني انت مدمن؟ اكرم: لا شو مدمن!!! سارة: الي بشرب هي الشغلات بصير مدمن… مابعود يقدر يعيش بلاهن اكرم: شو هالهبل، هاد الحكي مو مزبوط انا الي سنتين باخد من هي الحب… هي شغل برا يتجي توصايه و غاليه كتير بتخليني رووووق و انبسط و بس سارة: وصلنا هون نزلني اكرم: طيب مارح تعطيني رقمك؟! سارة: طبعاً لا!! اكرم: طيب خدي رقمي مشان ازا بدك وصلك على اي مطرح انا جاهز بأي وقت سارة: انت شو بدك مني يعني؟ اكرم: مابدي شي خلص لا تاخدي عني فكرة سيئة بسبب الحب الي شفتيه… انسي الي صار و بوعدك ما يتكرر هاد رقمي خديه… ترددت سارة بعدين اخدتو و نزلت… و حطتو بالشنته… حضرت دروسها و بعدين استئزنت و طلعت بكير و هي مو اول مرة بتعملها لان صارت تكرر هالتصرف بهدف انو جيهان تتوقع جيتها بأي وقت و ما تفكر تاخد راحتها هي و ابوها.. اتصلت سارة باكرم لياخدها عالبيت و عالطريق حكتلو انو خالتها و ابوها طلعو متجوزين… نزلها اول الحارة وراح سارة: ستي… يا ستي جيهان: ستك هلا نامت ليش راجعه بكير؟ تجاهلتها سارة و فاتت ع غرفتها.. لحقتها جيهان وهي معصبه جيهان: سألتك بتجاوبي… المديرة اتصلت علي… انتي بسنة بكلوريا و لازم تجيبي معدل… يوم بتتحججي بمرض يوم بوفاة حدا لك شو صايرلك.. شلحت سارة سترتها و فردت شعرها و نامت ع تختها.. سارة : سكري الباب وراكي.. جيهان: مابدك تتغدي؟ سارة: وطفي الضو.. طلعت جيهان وهي عم تبكي و سارة طلعت موبايلها و بعتت لوليد رسالة لان من وقت الي صار وهي مقاطعتو سارة: ما خطرلك تسأل عني؟ انا مو منيحة.. رد عليها وليد فوراً: ليش شبك؟ رمت سارة الموبايل و صارت تفكر لايمت رح تضل تحبو وهو شايفها طفلة… لايمت رح تضل تحلم فيه وهو مو فاتحلها اي مجال لتقرب منو.. رجع بعتلها وليد:؟؟؟ فكرت سارة كتير بعدين بعتتلو رسالة: انا بحبك… نطرت ساعه و تنتين و تلاته و ما رد… وهي ضلت تفكر انو خلص ماعاد متحمله الحياة بهاد البيت… وليد هو الشخص الوحيد الي بتحس بالفرح معو و الامان… تعبت كتير من البكي و القهر… وما عاد طايقه تشوف خالتها و ابوها سوا عالساعه 12 بالليل رن جوالها و كان وليد!! نطت من التخت و ردت و قلبها عم يرجف… سارة: الو؟ وليد: كيفك سارة سارة: تمام الحمدلله.. وليد: عندي الك مفاجئة سارة: شو هي؟ وليد: الخميس عازمكن على سهرة بقاسيون… سارة: شوووو حلوووو… عنجد بجنن زمان ما غيرت جو رح اختنئ.. بس شو المناسبة؟ وليد: بدي اخطب… اختفى صوت سارة و ما عاد ردت… وليد: الو… سارة وين رحتي… الو.. الو سكرت الخط و طفت موبايلها… طلعت صورة امها من تحت الوسادة و صارت تبكي: كنت بعرف انو ما بحبني… كنت بعرف… رجعت كملت حياتها بشكل روتيني بس هالمرة كانت ضعيفه اكتر و مكسورة اكتر.. و اكرم يوصلها و يرجعها عالمدرسة.. لقتو المهرب الوحيد الها من الوجع الي عم تعيشو… و كان ياخدها ع قبر امها تسقيه و هو يسقي قبر اخوه.. وهن راجعين من المقبرة اكرم: تشربي عصير؟ سارة: ايه كتير شوب… اكرم: شو بتحبي؟ سارة: كوكتيل حليب و موز اكرم: ههههههه متل الصغار… طيب هاد المحل بعمل كوكتيل طيب منصف ع جنب و منشرب بالسيارة احسن ما ننزل عالمحل هزت سارة براسها و نزل اكرم… و جاب العصير و رجع..