جرح القريب غريب - 176/177/178/179/180 | روايتك

اسم الرواية: جرح القريب غريب
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: 176/177/178/179/180

176/177/178/179/180

*روايات يمنيه عربيه مميزه 🇾🇪* *بإدارة : شـٰٓمـُـس⁞♩⁽📚🖊️₎⇣℡* *رقم الروايه 14* *الفصل (176/177/178/179/180) ☆* *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏جرح القريب غريب😔💔* *تفاعلوالنستمر😍* ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏*قراءة ممتعة 🥹💗⃟🎀* . منصور هدأ وقلب عيونه، ط..طيب يا روح ابوك.. بشار مشى ناحيه: بابا تعال يلا نروح تعشى (وسحبه بيده) خلينا نروح، يلا يا ماما.. منصور شاف لها بنظرات شرر وغضب وخرجوا، وهي بلعت ريقها وتنهدت بخوف: _ واااي يا نجوى أيش سويتي، يا رب استر يا رب، الله يقلعك لسان.. ولحقتهم وجلسوا فوق مائدة كبيرة وأنواع الطعام قدامهم، ونصفهم يأكل من غير نفس رغم لذة الطعام وكثرته وشكله يلي يفتح النفس.. منصور يأكل من غير نفس والضيق طافح به ونجوى بالشق الثاني، ولمار تخزق الدجاج بالشوكة، وسامر يشرب عصير بس.. كريمة: مله ما لكم كل واحد بوزه أطول من الثاني.. منصور: لا بس تعبان من مشاوير اليوم.. مجد: يا جدة ما عليك منهم كلي لك أنتي.. بشار: بابا نحنا عايزين رحلة.. منصور بضيق: تمام تمام، بس راعوا لمن أخلص يلي بيدي.. منى: أيوة يا عمو عايزين نطلع من الفلة.. منصور: أقول لك طيب.. شيمَاء: طيب متى يا اباه، نش.. منصور صاح بغضب وهو يهوي بقبضة يده فوق الطاولة لمن فزز الكل وشاف له بخوف: _  بسسس، صرعتونا خرجة رحلة مشوار، قلت لكم طيب خلونا أخلص يلي بيدي أول.. نجوى: الآن ما لك تتقارح فوقهم كدا؟ منصور وقف وهو يشوف لها: أنتي ولا لك دخل، ولا اشتي اسمع منك كلمة تفهمي.. الكل خاف ونجوى شافت لأمها، م..ما لك يا ابني صل على رسول الله.. منصور: عليه الصلاة والسلام، بس بنتك دي عقله محتاج تعديل عشان يستوي.. نجوى وقفت بغضب: اني يا منصور! منصور بغضب: أيوة أنتي.. شيمَاء: اباه اماه بس صياح ما لكم.. منصور: قولي لأمك الهبلا دي.. وطلع غرفته، وهي جلست بضيق، ما لكم يا اماه أيش حصل لكم! نجوى: أنته اسكت يا سامر وما تتدخلش.. منى: أنا عايزة اشوف بابي.. نجوى: واني من فين اجيب لك ابوك.. كريمة: بس يا بنتي ما لك كدا مقرحة.. نجوى وقفت وبغضب تنفخ وراحت للديوان الثاني، سامر وقف: _ أيش دا البيت يلي كله مشاكل، لاحقتنا من مصر لهنا، أيش دا! ودفع الكرسي لمن وقعه وخرج  للحوش، منى زعلت ولمار ربتت على ظهرها، أنا عايزة اشوف بابا يا لمار.. لمار: المشكلة تلفونه مسكر.. _ السلام عليكم.. قال عبد القادر وهو يدخل: اوهووو تتعشوا، حماتي تحبنا إدًا.. منى صاحت: بابااااا.. وجرت وضمته، فديته العسولة حق ابوه.. وباس رأس أمه وجلس يتعشى وهي جلست جنبه، مله يا ابني فينك غبت على نحنا وما عاد شفناك.. عبد القادر: والله يا اماه كنت عند زوجتي وعيالي، خمس سنين ما شفتهم وقلت اقضي يومي معاهم.. لمار: ومراتك دي معشتكش والا أيه عشان جاي على الأكل كدا.. عبد القادر: إلا تعشيت، بس زيادة الخير خيرين والأكل حلو ما شاء الله.. كريمة: بالعافية يا روح أمك.. شيمَاء: بالعافية يا خال.. عبدالقادر: الله يعافيك يا روح خالك، نجوى ومنصور وسامر فين؟ بشار: جت مشكلة وُبششششش فرقتهم كلهم..😂😂 عبد القادر: هه، أيش من مشكلة؟ لمار: وأنته ازاي هتعرف وحضرتك قاعد مع الست هانم وعيالك وناسينا.. ووقفت وراحت، كريمة باستغراب: هااااو، أيش القصة كل واحد يلقي كلمة ويقوم من فوق الأكل..😂 مجد: يعطوا خطاب وينزلوا يا جدة..😂 شيمَاء ضحكت: أمي وأبي متشاحنين قليل ما ادريش ما لهم.. عبد القادر: ااااااا، أبوك وأمك أصلًا مشاكلهم ما بتخلصش، كلوا كلوا، بعدين بكلم منصور وأنتي شوفي بنتك يا اماه.. بشار: أنا عايز اتعرف على ولادك يا خالو، حابب اشوفهم بقا.. منى: وأنا وأنا كمان يا بابا.. عبد القادر: ولا يهمكم، بأخدكم كلكم تشوفوهم.. وكملوا أكل، لمار بغرفتها تشوف صورة أمها وهي تبكي، ربنا يرحمك يا ماما، مش عارفة كنتي تحبي البلد دي ليه! ياليتك كنتي عايشة، كنتي هتهتمي فينا ومش هتسيبينا زي بابا، هو فارح أن معاه ولاد ورايح عندهم وناسينا أنا ومنى، ربنا يرحمك يا ماما.. وجلست تبكي عليها، وأسماء وسامر يتهادروا.. _ ااااح، والله يتصايحوا أقول لك، أحس إن انا غريب بينهم وأن بيتنا خلق للمشاكل أصلًا.. _ المشاكل تحصل بين أي زوجين، المهم وقف معاهم ولا تخلي المشاكل تأتر عليهم.. _ ليتنا اشوفك يا اسومة وأتعرف عليك.. _ هههههه، بنلتقي ولا يهمك، بنلاقي طريقة اشوفك فيبه.. _ إن شاء الله، أنا ضيقان واشتي افضفض، فاضية تسمعينا.. _ أكييييد، هات يلي معك واني بوقف معك لآخر لحظة.. _ فديتك مله.. وجلس يحكي لها مشاكل بيتهم وهي تستمع له بإنصات، (ملاحظة: هو لمن يكلمها ما يقول لها باسم أبوه وأمه وللآن هي ما تعرف حتى اسم ابوه وعائلته) . . ريهام اخوتها كل واحد فوق رجل، أنا جاوعة يا ريهام.. أنس: مله اصبري، أبي قد بيجي ويجيب لنا معه روتي وجبن.. جود: امممممم، حالي زي داك اليوم.. أنس: أيوة، ونحط الجبن ونأكله، امممم قد بطني تصوي من الجوع.. . البـارت 177 ◇ جُــرح القـريب غـريب 💔 ريهام نزلوا دموعها: الله يسامحك يا أمير، لو خلى الفلوس كنت اشتريت فيبها لنا عشاء، بس لحسها وراح، الله يصيبهم يلي يجيبوا لنحنا المخدرات والحشيش على شان شبابنا يلحقوهم.. أنس: لمن أكبر بصير شرطي وامسكهم كلللللهم المحشيش.. جود: وأمير بتمسكه؟ ريهام رجفوا شفايفها، امممم لا بسكت، بقول له بطل وإلا بحبسك شوفنا.. جود: ولو ما بطلش.. أنس: ما ادريش وقته، (وشافوا لريهام) كيف بسوي وقته يا ريهام؟ ريهام تبكي وهم خافوا، ريهام ما لك ليش تبكي؟ أنس بعلامات بكاء: ريهام ما لك؟ ريهام فركت خدودهم: ل..لا ولا شي، ب..بس اشتيكم ما تقولوش لأبي أن أمير أجا اليوم أو أنه أخد منك الفلوس حق السكريم يا أنس تمام.. أنس: تمام، بس ليش؟ ريهام: قدك تعرف أبي، هو فضل يكون زبال عشان يعيش نحنا ويربينا، وما اشتيشه يعرف أن أمير يلي يحسبه يدرس ومتأمل يخرج مهندس كبير جالس يحشش والله أعلم لو يبيع مخدرات كمان ( ونزلوا دموعها) م..ما اشتيش أبي يكرهه أو يحصل له شي بسببه ما اشتيش.. أنس ضمها: خلاص وعد ما بنقول له.. جود كمان ضمتها: أيوة وعد يا ريهام بس لا تبكيش.. ريهام ضمتهم وهي تبكي، الباب اندق وهم جروا بفرح: _ اباه اباه أبي رجع وهي بسرعة مسحت دموعها ورسمت إبتسامة خفيفة على وجهها: حيا بك يا اباه الله يقويك.. جود جرت تفتش الكيس يلي، معه الله يحييك يا بنتي.. وجابت له فراش وهو جلس، ااااااح، اح يا ظهري ربنا يعافيك يا بنتي.. وريهام جابت له قلص ماء، وشرب وجالس يلاعب أنس وجود وهم يضحكوا وريهام تشوف لهم وهي تدمع، رغم البساطة والبطون الخاوية، السعادة محاوطة لهم بوجوده وحده، هو الأمن والأمان من الخوف، وعمرها ما تخاف كونه موجود بينهم، وتعشوا وناموا، وهي غطتهم، وكانت تدلك لأبوها رجوله.. _ قطعني عليك يا اباه، قد رجولك بيوجعوك من الوقفة واصل داخلت الحما والشمس، أكيد تعطش وتجوع كتير.. رشدي بتوجع: ااااح، والله يا بنتي أيوة، بس بعض ناس الله يحفظهم يجيبوا لي دبة ماء (ريهام انقهرت وطوالي دمعت) المهم اخوك يدرس ويتعلم، يمكن يخرج مهندس صدق ويصرف عليكم بعد ما أموت.. ريهام بكت أكتر: ل..اهئ اهئ، الله يطول بعمرك يا اباه لا تقولش كدا (وحطت رأسها فوق رجوله وبكت بقوة) اهئ اهئ ما اشتيشك تموت اهئ اهئ.. وهو ضمها: لا يا روح ابوك لا تصدقيش إن انا بموت الآن، عاد انا اشتي اشوفك استادة زي ما تحلمي، واشتي اخوتك يكبروا ويتزوجوا وانتي تتزوجي لك كمان وأفرح فيبك.. وجلست تبكي بحضنه وهو يبتسم، يا حنونة ويا قلب ابوك، أنتي أب وأم بالنسبة لأخوتك، وربنا بيجازيك نتيجة صبرك وحبك لهم ورعايتك، صدقينا يا بنتي.. ريهام: و..هئ هئ، والله ما اشتيش شي غير وجودك جنبي يا اباه.. وهو ضحك وباس رأسها: قد أنا جنبكم لآخر نفس يا روح ابوك، (وطلع من جيبه فلوس) دي مصروفك ورسوم المعهد.. _ ب..بس يا اباه خله معك لك و.. _ لا يا بنتي بزيهم، ضروري تدفعي عشان تكملي دراستك، البلدية هبت لي راتبي، جبت لكم عشاء ودي خليه معك رسوم المعهد.. إبتسمت له بحب وباست يداته: الله يحفظك يا اباه رشدي فرك خدها وهو يبتسم لها.. كمال وصل لبيت الفندم عزام ودق الباب، وهيفاء وقفت بفرح: _   كمال، اروح افتح له.. اياد سحبها بيدها لمن جلسها: مله استحي يا بنت،  أنا بفتح له.. وراح وهي معطت شفايفها ويد على الثاني، وفتح وشاف كمال.. _ حياااااااااا بالصهير.. وحضنوا بعض، فقدناك يا فحسة فينك غبت.. _ والله تعرف ظروف الشغل، هيا حياك ادخل.. ودخل وسلم على صفية، وهز رأسه لهيفاء، كيفك يا هيفاء؟ هيفاء بخجل: الحمدلله تمام، حياك.. وهو جلس: الله يحييك.. المهم وجلسوا ضحك وهدرة، ونجزع الوقت من باب الملل، ومر الوقت وهو وقف: _  خلاص بروح، تصبحوا على خير.. صفية: مله بدري يا ابني أجلس لك قليل.. كمال: لا شكرًا يا عمة، بروح ارتاح لي قليل تاعب زام وكدا ، تصبحوا على خير.. اياد: بوصلك للباب.. هيفاء: مع أنني فارحة برجعة اياد بس زعلانة لأنني كنت دائمًا اوصل كمال للباب والآن لا ، اوووف😂 صفية: كه اسكتي، دا بدل ما تفرحي برجعة أخوك.. اياد: هيا الله معك يا صهير، بعطيك عنوان المحل وجيت نخزن ونهدر سوا.. كمال ضحك: ولا يهمك، مع السلامة.. اياد ودعه ودخل، وكمال راح للسيارة بس وقف لمن شاف الأطقم وصلوا، وبلع ريقه بخوف ومسح وجهه، ونزل عزام وشافه.. _ كمال!!، أيش معك هنا؟ كمال: ل.. لا ب.. بس اياد كلمنا وقال أجي اشوفه.. عزام هز رأسه: اممم، رايح؟ كمال هز رأسه: أيوة، تصبح على خير.. وفتح باب السيارة بس عزام وقفه: كمال (كمال وقف بس ما شاف له) آسف يا ابني.. كمال معط شفايفه وهو بنفس الوضعية: ... . البـارت 178 ◇ جُــرح القـريب غـريب 💔 كمال معط شفايفه وهو بنفس الوضعية: معك حق يا فندم بيلي سويته.. عزام: أنته عسكري، ومش داعي ادكرك ليش قررت تصير عسكري ومش غيره.. كمال غمض عيونه وهز رأسه: أيوة يا فندم معك حق،(وشاف له) ولازم تعرف أن لا كف ولا عشرة بينسونا دا الشي، تصبح على خير.. وطلع الصالون وراح، وعزام مسح وجهه ودخل، وسلم على اياد بالحضن، ايااااد، فقدت لك يا روح ابوك.. اياد: وأنا كمان يا اباه.. هيفاء: ا.. اباه.. عزام: روحه وقلبه.. هيفاء وهي تلاعب اصابعها: ك.. كمال ما له، ق.. قصدي أنه مش كان زي كل يوم.. عزام سكت شوية: ل.. لا بس تعبان من كتر الشغل وكدا، (ولفت لإياد) هيا أنته قل لي أيش استوى معك بصنعاء.. اياد قص له يلي حصل وجلسوا ضحك وهيفاء بالها عند كمال يلي رجع لبيت ابوه وقص له يلي حصل ونعمة تفرك اصابعها وهُدى تعض شفايفها،  بينما كمال يشوف لابوه بخوف واحراج.. ابو بكر ربت على كتفه وبإبتسامة: سويت يلي لازم يسويه اي واحد يحب صاحبه يا ابني، وقرارك دا حسك عينك تشوفه غلط.. كمال باس يد ابوه وحضنه: فديتك يا اباه، الله يطول عمرك والله كلامك فرحنا.. هُدى: هيا سهل قد بيلاقوا بيت خلال دا الاشهر.. نعمة: خلاص خلوا الموضوع سر على هيفاء وأهله لمن يعرفوا وقته سهل.. كمال: ودا يلي بيحصل، أنا بطلع ارقد تاااعب،  تصبحوا على خير.. الكل: وأنته بخير.. نعمة: واي يا ربي أيش يلي يحصل دا، كيف الحل الآن، يا اباه، كيف بنسوي لو عرفوا عزام وأسرته، ك..كمان الزواج على أساس بنسويه قريب، ب..بس الآن كيف بنسوي دام رضوان وأسرته عايشين هناك! ابو بكر يستغفر بالمسبحة: اااه، على الله يا بنتي، ما تضيق إلا وتفرج، ويمكن ربنا يفرجه على رضوان وأسرته المساكين، قد تعبوا مرمطة وبهدلة من أول، أنا حسي وبالي عند كمال، أكيد هو هامم عمه وعمته أيش بيسووا لمن يعرفوا أنه فتح بيته للسكن لغير بنتهم.. هُدى: يا جد هيفاء طيبة و..وأكيد بتتفهم الوضع.. عبد الباسط: القصة مش قصة تتفهم وضع، المشكلة أن الكل عارف أن الشقق دي الأيام معدومة، وبالزور تلاقي شقة سعره ستين الف، وبينحرجوا من رضوان وأسرته فين بيروحوا، والزواج كمان صعب يتم وما مع كمال بيت.. ابو بكر تنهد: والله مش عارف أيش أقول، كل كلامك صح يا عبد الباسط، بس أنا حسي عند ابني وحده، الشي يلي سواه مستحيل أحد يتجرأ يسويه، ويتخلى عن بيته يلي يبنيه من سنين وبيتزوج داخله.. نعمة: دا طبع كمال من زمان يا اباه، قدك تعرفه اخلاقي وطيب ومستعد يهب روحه للي ما يعرفه، فما بالك بصاحبه.. هُدى: الله يحفظه ما خالو، ربنا كريم وأكيد بيساعده دامه ساعد غيره، صح يا جدو؟ _ أكيد يا بنتي أكيد، إدا كان العبد كريم فالله أكرم مليووون مرة منه، وربنا بيساعد كمال أكيد،(ووقف) خلونا اروح اشوفه يمكن متضايق.. وراح ونعمة تنهدت، والله وأخوك طلع رجال وابن رجال يا نعمة.. _ اااايه ايه يا عبد الباسط، كمال قلبه قلب ملاك، ومستعد يسوي أي شي عشان يسعد يلي حوله.. كمال طلع من الحمام بجرم علاقي وبنطلون شورت، وكان ينشف شعره وباين متضايق ومتكدر، وجلس جنب المروحة يبرد، وكان يتأفف، الباب اندق وهو شاف له: _ دخل (دخل ابو بكر وهو مبتسم)، اباه!!، حيا بك.. ابو بكر جلس جنبه: حياك الله يا ابني، (وحط يده فوق كتفه) أنته كيف حالك يا ابني عساك بخير، عارف إنك تبين عكس يلي تخفيه، قلت لك لا تتضايقش على يلي سويته لأنه عمل انساني ما يسويه إلا واحد اخلاقي وصاحب مبادئ زيك.. _ بس يا اباه أنا مش زعلان على دا الشي، سواء جراح أو واحد من العيال، كنت بسوي نفس الشي، وأنا واتق أنه لو جراح كان مكاني وأنا مكانه كان سكنا ببيته يا اباه.. _ طيب، ليش عادك باين متضايق وزعلان، لاتكون خايف من ردة فعل عزام وأسرته لمن يعرفوا؟ _ دا مخوفنا جزئيًا يا اباه، لكن بدبر له حل، ومن هنا لين الزواج قد بنلاقي شقة لهم، المهم الخبر ما يوصلش لهيفاء، عارف بتكون متفهمة وبتقدر وضعهم، بس صعب تتحمل للأخير يا اباه، وهي صبرت علي سبع سنين وأخاف.. _ يا ابني هي تحبك وصابرة عليك سنين، معقولة تفكره بتسيبك عشان موضوع البيت، لا مش معقول يا ابني.. كمال وقف والدمع يلتمع بعيونه: ب... بس يا اباه ا... أنا.. ابو بكر عقد حواجبه: أنته أيش، أيش في؟ كمال بلع ريقه ودموعه قطروا للقاع بسرعة، ولف من ابوه عشان ما يشوفه، وهو وقف وراح لعنده: _ ك.. كمال يا روح أبوك ما لك ليش تبكي؟ (كمال يتجاهل السؤال والنظر إليه) كلمنا يا ابني عشان ترتاح، الكبت داخلك ما بينفعكش وبيدمرك لأن مش قادر تطلعه وترتاح، كلمنا عشان ترتاح يا ابني.. كمال شاف له ونزلوا دموعه من جديد، وابو بكر قبضه قلبه ومسك بيد كمال: _ ت.. تعال اجلس وكلمنا بيلي مضايقك هيا.. . البـارت 179 ◇ جُــرح القـريب غـريب 💔 وراحوا وجلسوا جنب بعض وكمال نظراته ورأسه للأرض وشابك اصابعه، وجلس ساكت لبرهة وابو بكر يسبح، وشاف أن كمال متردد بالكلام وتنهد، وحط يده فوق ظهره: _ براحتك يا ابني، بس متى ما تشتي تفضفض وتطلع يلي بقلبك من ضيق وهم شوفنا موجود، طول الوقت وأنا جنبك وببقى جنبك، متى ما حبيت تكلمنا بكون لك الأدن الصاغية والحضن المفتوح.. كمال دموعه للأرض وهو يشوف لهم يقطروا، وابو بكر فرك ظهره: تصبح على خير يا روح ابوك ووقف بس وقفته يد كمال يلي مسكت بالفوطة حقه، ابو بكر إبتسم وجلس: _  اتكلم يا ابني اتكلم عشان ترتاح.. كمال شاف له وعيونه محمرة والدمع مليانتهم، وشفايفه يرجفوا، ابو بكر حس نفسه يختنق لمن شاف ابنه وملامحه الباهتة والباكية: _ كمال يا روح ابوك اتكلم ولا تخوفناش عليك.. كمال بلع ريقه ويداته فوق فخذ ابوه وحط رأسه فوقهم وأخذ يشهق: _  ا... القصة يا اباه أن........    وقص له كلللل يلي يخنقه ومكدر قلبه، وابو بكر نزلوا دموعه وفركهم، وحط يده فوق رأس كمال ويفرك له شعره وكمال يتكلم ودموعه عشرة عشرة: _ م...مش عارف كيف قلبه طاوعه يسوي فيبي كدا يا اباه! ابو بكر تنهد: والله يا ابني ما أقول لك إلا خير، أنته قدرت تتقبل يلي قاله أو لا؟ كمال جلس ومسح دموعه، وانفه كان مسدود مش قادر يتنفس منه، ما أعطانا فرصة حتى اتكلم، كفه كان قوي يا اباه قوي، حسيته ضرب قلبي وعقلي وما قدرتش استوعبه.. ابو بكر وقف ومسك بأكتافه كلهم وسمر عيونه بعيون كمال: _  أنته يا ابني لا تكدرش نفسك كدا ولا تزعل، ولا تتبع إلا قلبك، وأنا واتق إنك بتلاقي الطريق يلي عمرك ما بتندم إنك سلكته.. _ ب.. بس يا اباه.. _ لا بس ولا شي، اتبع حدسك ويلي تشوفه مناسب، وأيش ما كان أنا معك وبدعمك للأخير.. وربت على اكتافه للمرة الأخيرة وإبتسامة خفيفة رسمها على شفايفه وخرج، وكمال تنهد وحس أن الغصة يلي كانت تخنقه بدأت تروح شوي شوي، ومسح وجهه، وراح وفرش سجادته وصلى ركعتين لله تعالى ورفع يداته ودموعه على خده ولا وقفت، مسح دموعه بعد ما خلص الشكوى لله والهم انزاح من قلبه، حس بالراحة وحط رأسه وما حس إلا وهو بأرض الأحلام.. ومررررر اسبوع كااااامل، (عاد دي أكتر كلمة أحبه،  هي وكلمة نسرع الأحداث شوي 😂😅) منصور ونجوى صياح، وهو واصل يروح مع مدحت يشوف المشاريع حقه، والقائد وقف التجارة بالمخدرات والشبو خوفًا من الشرطة يلي مقوية قبضتها، والناس يلي ادمنوا على الحشيش والشبو جانين وممليين السجون، كمال عاده ما قررش يكلم عزام بموضوع البيت أو لا، وجالس وقلبه مقبوض من دا الموضوع، وجراح والبقية يدرسوا وضحك، والبنات يروحوا للمعهد واصل، واياد جلس الأسبوع دا بشغله ما راحش للمعهد يشوف هُدوشة على قولته، إلى أن جاء داك اليوم، يلي قرر جراح والكل يروح البحر.. _ امااااه هيا اني افدا لك وافقي يا اماااه.. نوال: يا بنتي بلا جنان أيش بيوديني أني، روحي انتي مع أخوك.. رغد: لااا لا يا اماه هيا امانة عليييك.. جراح: يا اماه هيا، قد العصر وقته قصير، نروح نسبح وانتي تغيري جو قليل بدل جلسة البيت يلي حابسة نفسك فيبه.. نوال: يا جر.. جراح راح ووقفها: والله العظيم بتقومي هيا.. ورغد تشد يدها الثاني: هيا يا اماه أني افدا لك.. نوال: يا عيال لحظة بتقتلوني.. راوية: يا بنتي روحي مع عيالك غيري جو معاهم أيش فيبه.. نوال: طيب تعالي معانا يا اماه.. راوية: فين اروح يا بنتي اني بالزور رجولي يحملوني، وقد رحت البحر اني وأبوك لمن غثينا منه، روحي مع عيالك، وقد بيرجع ابوك وبيجلس عندي.. نوال هزت رأسها، وجراح ورغد فرحوا وضموها وهي تضحك، مله بس قتلتوني، هيا نروح نتجهز.. وتجهزوا وأخذوا باص وراحوا.. . . كان بشار ومنى يجروا وهم يصيحوا: هيييييييييي.. وهي تطبعه وتهرب ويرجع يطبعها ويهربوا، لمار وشيمَاء جالسات والأكل قدامهن والعصير.. _ أيه دا، الرحلة دي مش حلوة اوي.. شيمَاء: يا بنت أيش كنتي بتجلسي وحدك.. سامر: هيا يا لمار بنتسلى اوي، تعالي اوريك انتي وشيماء عدن من فوق قلعة صيرة.. لمار هزت رأسها: ماشي بقا.. وطلعين لفوق قلعة صيرة ولمار عجبها المكان للمرة الأولى، ونجوى تتفقد شنطتها.. كريمة: يا بنتي قده عاشر مرة تتفقدي شنطتك ومفاتيحك.. نحوى: الحدر واجب يا اماه ، وبعدين قدك تعرفي إنني زوجة أغنى رجل يمني والكل بيستهدفني.. كريمة: أيش رجعتي عسى الله عشان يستهدفوُنّك، الرئيس بايدن والا اردوغان.. نجوى تضايقت: هيا اضحكي اضحكي، (وشافت لمنى وبشار) يا منى يا بشار دلا دلا لا تجروش كدا.. كريمة: خليهم يلعبوا.. نجوى: وهم ما تعبوش من الصبح جري ولعب، من الصهاريج لقلعة صيرة، أيش من رجول معاهم! . البـارت 180 ◇ جُــرح القـريب غـريب 💔 كريمة ضحكت: خليهم يا بنتي، المشكلة عندنا نحنا يلي عفا علينا الدهر، خليهم يلعبوا دامهم صغار، اااح، ليتني ارجع جاهلة كدا زيهم واجري.. . . ووصل جراح ورغد وأمهم للبحر، ونوال جلست تشوف للبحر ورغد وجراح وكل واحد يطفش الثاني، بعدين خلع جرمه وراح يسبح، ورغد تصور بجوال أمها ومستمتعة، وجاءوا حسام والبقية مع كمال بالصالون، ونزلوا وسبحوا، ورجعوا يتسابقوا بالخيل، وجراح يشوط به قدام رغد يلي تتخبى منه خلف أمها يلي تضحك، وركبوا الطرادة ويلعبوا، وصقر جاب صفوان ويلعب معه ويبني قلاع وحصون، ويجي حسام وهو يصيح: _ الدبابة تهري اهربوووووا..😂😂 وبوووم يهدم يلي يبنيه صقر وصفوان، وصفوان يبكي وصقر يدعي على حسام ويقوم يرفسه ويرجع صفوان يضحك، وصقر يفرح أنه يضحك ويقوم يرفس حسام من صدق وحسام يا فرحة قلبه ورفسه من صدق وصقر يستسلم وصفوان ميت ضحك، وجلسوا بعدين يتسابقوا بالدراجات، وأكلوا سكريم، وجراح يرمي رمل فوق كمال وأيهم، وهرب للبحر ودخل كمال وغطسه وترافسوا، المهم كلهم ضحك وكعكعة.. الكل يبيع ويشتري وفارح، يلي يبيع حاجات حلوة بحلاوة البحر وأجوائه، ويلي يبيع الأشياء الغثيثة المضرة للصحة، وأنس يبيع هناك سكريم، بينما رعد جالس يبيع حشيش بسعر غالي والشباب متجمعين حوله، وهو يبيع بسعر غالي وهم يشتروا والكل فارح فرحته الخاصة.. كانت تمشي وهي تتصل: مله فينك ساعة راضحني هنا؟ سامر: فدييت دا الصوت مله، فين انتي بالضبط؟ أسماء: اني عند البحر، عند بياع سكريم.. سامر: أي واحد منهم البياعين كتير؟ _ يلي معه العربة قد ما فيش غيره.. وغلق وشاف خلفه وكان ابوه وأمه وكريمة يتهادروا عند الرمل وهم يشوفوا لمنى وبشار ولمار وشيمَاء يضحكوا ويلعبوا بفرح، أنا بروح هناك قليل وارجع.. ومنصور أشر له بمعنى روح، وهو راح جري، أيهم ارتمى فوق الرمل يتنفس بصعوبة، اوووف كظمك الله يا حسام كظمتنا.. صقر: وأنته من قال لأمك تلاعبه داخلت البحر وقدك عارف أنه شرير وبيقتلك تحت الماء😂 جراح وكمال فاطسين ضحك، يا أخي أيش عرفنا أنه شرير لدي الدرجة، تففففف عليك يا حسام.. حسام: مردودة لك أضعاف.. صفوان: صقر صقر اشتي سكريم.. صقر باسه: روووحه صقر، الااان بجيب لك، هيا يا أيهم ورح جب لنا سكريم ولي اتنين زيادة..😂 أيهم: والله خلفتك ونسيتك صح.. كمال: دا ما يشبعش شفه.. أيهم وقف: تمام بحيب لكم، اتحمدوا الله أبي رجع من مصر شابع وجبت لي فلوس، الرحلة التانية أنتم بتخدمونا.. حسام: روح روح لك، شوف داك الجاهل هنا رح أشتر منه، داك اليوم خوفته كفر الدنب عن صاحبك، حرام شكله ولا أحد اشترى منه.. الكل شاف له، وليش ما يشتروا منه.. كمال: دا شكله يبيع سكريم عادي، مش زي أصحاب السكريم التانيين يبيعوا أنواع.. جراح: قطع قلبي رح اشتر منه يا أيهم.. أيهم: هيا تمام.. وراح، شيمَاء وصلتها رسالة واتس وهي شافتها وبفرح: وااااااي (وطوالي غلقت واتصلت) الووووو، مله فينك قلتي لي إنك هنا.. .....: أيوة اني عند البحر.. شيماء: واني كمان هنا خليني اشوفك.. .......: صدق؟، وااااي يا ربي مش مصدقة.. شيماء: فينك انتي؟ ......: عند السيارة الحمراء.. شيمَاء: طيب راعي يا كلبة بجي لك (وغلقت وشافت لأبوها) اباه اباه بروح هناك قليل وارجع.. نجوى: فين تروحي يا مجنونة بتضيعي.. شيمَاء: بشتري سكريم يا اماه وارجع.. منصور أشر لها بيده تروح وهي راحت جري نجوى شافت له بغضب: أنته ليش تعاكسني كه قل لي.. منصور وقف: لأنك تشتي تحبسيهم حتى وهم خارج، تصنعي لهم سجن بالهواء، يا بنت الناس خليهم يتنفسوا قليل حرام عليك.. نجوى: مله أخاف عليهم ما لك.. منصور طلع سجارة: اروح لي بعيد منك، بتعدينا مرض.. وراح وهي فززت وشافت لأمها: اني!، اني اعديه مرض يا اماه!، أيش يشوفني كلبة جربانة او أيش😂😂 كريمة تضحك: شوفي شوفي بشار كيف يسبح.. نجوى: شوفي أيش اهادرك وانتي أيش.. أيهم راح لعند أنس: بكم السكريم يا ليد؟ أنس فتح الترمسة بسرعة: الواحد مية، ب..بس لو تشتي شل الواحد بخمسين.. أيهم شاف له والترمس مليانة، وكان سكريم عادي: اممم، طيب وطلع فلوس من جيبه، واشترى وراح لعند العيال وحطهم قدامهم وهم شهقوا.. كمال: أيش دا يا مجنون! أيهم يبتسم ويرفع حواجبه بسرعة: اشتريت السكريم كله😂 جراح صاح ضحك وحسام طبع جبينه، وصفوان يأخذ سكريم ملون، اشتي دا ودا الأحمر، يعجبنا المانجا😂 صقر: بز اتنين بيوجعك صدرك.. جراح: وأنته ليش حادف خمسة يا صقر كه قل لي.. صقر: مله بجرب نكهات مختلفة😂😂 وصاحوا ضحك، الآن من بيأكل دا كله يا مجنون.. أيهم: والله داك الجاهل زعلنا، الترمس حقه كانت مليانة، وكان يقول لي شل الأتنين بخمسين، كان زعلان لأن يشتروا من الباعة يلي جنبه وهو لا..